نظام الإنشاء CFTB هو نظام يتألف من أعمدة مليئة بالبيتون مع وصلات انعطافية بواسطة ألواح نهاية .يتميز هذا النظام بعدم الحاجة للألواح الرابطة أو صناعة أعمدة مفرغة و كذلك سرعة نتفيذ المنشأ و المحافظة على الأعمدة من الحرائق بشكل أكبر، كل هذا يقود إلى أفضلية هذا النظام بالمقارنة مع باقي الأنظمة الإنشائية المعدنية المشابهة.
إن عرض تفاصيل الاتصال الجديدة في المنشآت ذات الأعمدة المليئة بالبيتون هي شهادة على تخصص و قدرات سازان في الأبنية الحاوية على هذه التكنولوجيا .
إن نظام CFTB هو نتاج مجموعة من الأفكار الخلاقة و العمل الجاد في مجال التصميم ، الإنشاء و التركيب في الأبنية الحاوية على أعمدة مليئة بالبيتون.و بأخذ براءة الإختراع بعين الاعتبار فإن كل هذا هو ل سازان بشكل حصري.

أداء المنشأ

إن وجود البيتون و العمل المركب للعمود يلبي المقاومة المطلوبة و الغاية من التصميم پأفضل استثمار ممكن للمواد المستخدمة و تقليل الكلفة المتعلقة بالإنشاء.
إن شروط تصميم الوصلات هي في الواقع شروط الكودات الحديثة في تصميم الوصلات و المعترف بها سابقاً AISC358 ، بذلك فإن طرق التصميم متوافقة مع نظام الإنشاء CFTB و مثبتة على أساس نتائج مخبرية.
الأبحاث و التجارب المنجزة في مجال نظام الإنشاء CFTB تشير إلى عمل جيد لهذا النظام في مقاومة الزلازل.

    عملکرد سازه‌ای

    مراحل التركيب

    المرحلة الأولى

    - تركيب الأعمدة كمرحلة أولى و صفائح العمود المتصلة
    - تثبيت الاعمدة بشكل قائم

    المرحلة الثانية

    - تركيب الجوائز
    - الشد الأولي للبراغي

    المرحلة الثالثة

    - ملء الأعمدة بالبيتون ذاتي التوضع
    - امكانية إجراء المرحلة التالية للبناء
    - امكانية تنفيذ سقف المرحلة الأولى

    المرحلة الرابعة

    -التثبيت النهائي للبراغي (Pretentioning)

     

    جميع الحقوق محفوظة لشركة مقاوم المان سازان.